هذا ماقالته ولاء البوشي بخصوص حادثة الشرطي

كشفت وزيرة الشباب والرياضة ولاء البوشي، عن تلقيها تهديدات بالقتل وصلتها عبر رسائل على تطبيق واتساب قبل أيام من جهة مجهولة لا تزال التحقيقات تجرى لمعرفة مصدرها.
وأكدت وفقاً لموقع (السودان اليوم)، أن ما تم تدواله في مواقع التواصل الاجتماعيّ حول إيقاف أحد رجال الشرطة وتوقيفها غير صحيح، حيث أن رجل الشرطة المعني أوقف سيارتها وطلب من السائق الأوراق الخاصة بالسيارة والتصريح للمرور والذي يحمل أسمي وبصفتي “ولاء البوشي وزيرة الشباب والرياضة” والتصريح يحمل رقم السيارة وبتوقيع قائد المنطقة العسكرية وطلب تصديق تظليل السيارة ورد عليه السائق أن العربة دستورية، و أصر على توقيفنا، لكنه لم يتعامل بشكل لائق وروح القانون بل زاد بالقول :(الليلة لو جاء برهان ما ح أخليه يمشي وأفك التظليل)، وقال لزميله (قصها).
وأضافت: تم توقيفنا وتمرير باقي السيارات وفيها عربات زجاجها مظلل وحتى بعضها كان يحمل لوحات غير سودانية، وظل محتفظاً بالتصريح لمدة زمنية طويلة ومنعنا من التحرك.
وقالت البوشي لـ(السودان اليوم)، إنها تواصلت مع مجلس الوزراء الذي تواصل بدوره مع وزير الداخلية، وتم توجيه الضباط للسماح لنا بالعبور وهو ما حدث فعلاً.
وواصلت بالقول: تابعت لاحقاً ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعيّ، وللأمانة لم أتابع الأمر لأنه حسب علمي سيتم فيه إجراء تحقيقات وهي مسؤولية إدارته والوحدة التي يتبع لها لكن ليس لدي أي علاقة بتوقيفه أو ما إلى ذلك.
TAG

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Dark mod